المؤتمر السعودي الدولي السابع لحاضنات التقنية ٢٠١٦

27 - 28 يناير، 2016
الموقع: الرياض
الابتكار والمبادرة عنصران أساسيان في تقدم وتطور الاقتصاد السعودي. والهدف الوطني هو الإنضمام إلى الاقتصاد القائم على المعرفة في العالم. فالشركات الصغيرة والمتوسطة تٌعتبر من المحركات الأساسية للابتكار وبناء ثقافة ريادة الأعمال.
إضافه قيمة للأعمال التقنية ومنظومة الأعمال
 
يضيف برنامج حاضنات الأعمال والمسرعات قيمة لمنظومات الأعمال وتنظيم المشاريع. وتٌعّد أيضاً استراتيجية عالمية توفر مجموعة واسعة من الدعم لتسويق الابتكار ومساعدة أصحاب المشاريع المبتدئين في تنمية مشاريعهم.
 
وسيقوم هذا المؤتمر بتغطية جميع جوانب التحديات والبرامج التي تدعم رواد الأعمال التقنية المبتدئين وتحقيق تطلعاتهم. وسيتم تقديم أفضل الممارسات العالمية في برنامج ريادة الأعمال وبرامج حاضنات الأعمال والمسرعات، بالإضافة إلى استعراض كيفية تطوير مهارات رواد الأعمال التقنية، ومناقشة دور الجامعات في دعم وتسويق الابتكار.
 
سيقوم كل من الخبراء الدوليين والإقليميين والمحليين بعرض ومناقشة الابتكارات الجديدة والفرص المستقبلية حول دعم برامج حاضنات الأعمال والمسرعات لريادة الأعمال، مما يساهم في دعم وتطوير حاضنات الصناعة الوطنية السعودية.
 
يمثل هذا المؤتمر منصة عامة لأصحاب المشاريع في ريادة الأعمال ومنظومات الأعمال، ويتضمن مشاركة أصحاب القرارات السياسية ووكالات التمويل، لمناقشة المتطلبات اللازمة لتحقيق الابتكار ورياده الأعمال، من خلال برامج
الحاضنات والمسرعات.
 
 
 
 
 
 
IC 2016